الخميس، 15 أكتوبر، 2009

فيلم سكس بطولة سلمي حايك

بدو ان منتجي افلام الاثارة والجنس في هوليوود استطاعوا اقناع الممثلة العالمية ذات الاصل العربي سلمى الحايك بتمثيل ادوار البطولة في افلامهم الجنسية .
موافقة سلمى حايك على القيام بأدوار الجنس والاثارة في سينما هوليوود الامريكية جعلتها اول ممثلة من اصل عربي تقوم بمثل هذه الادوار في السينما العالمية .

ومن المعروف بأن سلمى الحايك التي تحمل الجنسية المكسيكية وتنحدر من الاصول اللبنانية هي نجمة تلفزيون مشهورة وعارضة ازياء بارعة .. لم تبرز هواياتها الفنية الا في وقت متأخر ففي البداية وبعد انهاء دراستها الثانوية اتجهت نحو دراسة العلاقات الدولية في جامعة "نيومكسيكو" وكان لوالدها اللبناني ورجل الاعمال الشهير التأثير المباشر لتوجهها نحو هذه الدراسة .. ولكنها لاحقاً تأثرت بوالدتها التي تعد من اشهر مغنيات الاوبرا السابقات ومدرسة موسيقى في نفس الوقت .

وبعد بروز طموحاتها الفنية مرة اخرى قامت سلمى الحايك بالالتحاق بالاوبرا الاسبانية.
بدايات سلمى مع هوليوود كانت صعبة فهي تتذكر وصولها هناك في لوس انجلوس للمرة الاولى حيث عرض عليها ان تعمل كمساعدة مكياج فقط ، ولكنها لم تيأس وتوجهت الى "وكالة ويليام موريس " الشهيرة في هوليوود وطالبت بالتحدث مع السيد موريس صاحب الوكالة دون ان تعرف بأن هذا الشخص قد مات منذ سنوات .

رفضت سلمى حايك العودة الى المكسيك وصممت على خوض التجربة في هوليوود وبعد جهود من المثابرة والعمل الدؤوب اتيحت لها الفرصة للمشاركة في عدة افلام ولكن بأدوار ثانوية وقد رأى فيها منتجو السينما في هوليوود خامة جيدة تبشر بمستقبل كبير.
سلمى حايك التي لا تزال تقيم في منزلها الرائع في تلال هوليوود اسست شركة انتاج سينمائية اطلقت عليها اسم "فينتاناروسا" وهي الآن بإنتظار القيام ببطولة خمسة افلام سينمائية بمشاركة عمالقة الممثلين امثال سيلفستر ستالوني ، فان دام ، روبرت دي نيرو ، شارون ستون ، كيم ونسلت ، ليوناردو دي كابريو ، باميلا اندرسون وغيرهم من النجوم المشهورين.

هناك تعليق واحد: