الاثنين، 19 أكتوبر، 2009

نوال الزغبي : أبكي في صلاتي ليتوب علي ربي ، وأخاف على ابنتي من نفس المصير

عبرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عن ندمها على الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، وقالت إنها حين تصلي تشعر أن الله يكلمها، ويخفف عنها أحزانها، وإنه سوف يسامحها.
وشددت على أنها لن تجبر ابنتها "جودي" على الغناء أو أن تفرضها على الساحة الغنائية، مشيرة إلى أنها تريدها أن تختار طريقها بنفسها جاء ذلك في مقابلةٍ مع قناة (مزيكا زووزم)



وقالت الفنانة اللبنانية "عندما أصلي تدمع عيناي، ولما أناجي ربي أشعر بأنه يكلمني، وأرى النجوم في السماء أمامي، ودائما ربي يأخذ بيدي ويقويني دائما في كل مشاكلي وأزماتي، وأكيد أنه سوف يسامحني على أخطائي".


وأوضحت نوال أنها تخاف على ابنتها جودي من أن تواجه نفس المصير في حال خوضها هذا المشوار، وكشفت الفنانة اللبنانية أن والدتها كانت تعارض فكرة احترافها الغناء ودخول الوسط الفني؛ لأنها كانت تخاف عليها جدا، مشيرة إلى أنها قدَّرت شعور والدتها الآن عندما مرت بنفس الموقف مع ابنتها.


وقالت نوال "أن تربيتها الجيدة وأخلاقياتها وأدبياتها تمنعها من العري في كليباتها، لافتةً إلى أن بداخلها الخير والشر مثل أي إنسان، إلا أنها لا تستطيع أن تؤذي أي إنسان، وتتغلب على الشر الذي بداخلها دائما .



وأشارت نوال إلى أنها تهتم بشئون بيتها وتربية أولادها جيدا، وأن أمها تتولى رعاية أولادها ، وكانت المطربة اللبنانية قد انفصلت عن زوجها ومدير أعمالها إيلي ديب، مشيرة إلى أن أسباب الانفصال شخصية، ولا يحق لأحد الخوض فيها والبحث في تفاصيلها...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق