السبت، 31 أكتوبر، 2009

سهام شعشاع: الفنانون المثقفون قلائل في الساحة الفنية



حلت الشاعرة سهام شعشاع ضيفة على برنامج (أون لاين) الذي يبث على قناة روتانا خليجية عبر إتصال هاتفي تحدثت خلاله عن أعمالها القادمة، كتعاونها مع الفنانة رويدا عطيه في ألبومها الجديد بقصيدة (لا تفكر) باللهجة الخليجية من ألحان سليم عساف ويقول مطلعها:
 لا تفكر بأي شي دام أنا في الدنيا حي .. أنا لو ضاقت أضمك وأحمل أحزانك وهمك
وإنت جنبي لا يهمك .. إرمي أوجاعك علي
كما أعلنت عن تعاونها مع الفنانة شذى حسون بعمل يحمل عنوان (حب جديد) من ألحان نقولا سعادة نخلة، وعن عملين للفنانة جانين دي بعنوان (رقصة) و (بدّي ولاد) من ألحان سليم عساف، أضف ايضًا إلىعملين من كلماتها وألحان وغناء نقولا سعادة نخله.  كما صرحت عن أحدث تعاوناتها مع الفنانة إليسا بأغنية من ألحان محمد رحيم بعنوان (وبيستحي) ستطرح ضمن ألبوم أليسا المقبل.
وعبرت الشاعرة سهام شعشاع عن سعادتها بإختيار أغانيها من قبل الفنانين وتصويرها في زمن يصعب فيه دفع ميزانية ضخمة لتصوير الأغاني، وهذا يعني إنتشارها بين الناس وملامستها لهم من خلال الكلمة.
كما قالت بأنها سعيدة جدًا بتجربتها مع نقولا سعادة نخله، فهو الوحيد القادر على مشاهدة ما بين السطور، كما تفاجأت بموهبة الملحن المصري محمد رحيم في تلحين الأغنية اللبنانية. وختمت سهام الإتصال بقولها إن الفنانين المثقفين قلائل في الساحة الفنية، ومعظمهم يسمع الكلمة من دون اللحن.
وطلبت من جميع الفنانين التفكير في اللون المناسب لهم والقادر على توصيل إحساسهم وعدم الإتجاه إلى تفكير (الأغنية اللي تنجح وتكسر الأرض). يذكر ان برنامج اون لاين يبث على قناة روتانا خليجية مباشرة من السبت الى الأربعاء بين الساعة الرابعة والسادسة مساء بتوقيت السعودية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق