السبت، 17 أكتوبر، 2009

عمرو دياب أو شيرين من سيفوز بجائزة الموسيقى العالمية؟


جوائز الموسيقى الأهم في العالم باتت على بعد أقل من شهر، و ككل عام يكون السؤال الأكبر هو من سيفوز بجائزة "الفنان العربي الأكثر مبيعاً"؟


موقع "Hitmarker.com"، مصدر أرقام المبيعات الرسمي لجوائز الموسيقى العالمية "World Music Awards" في العالم العربي، كان يحصي أرقام المبيعات منذ نوفمبر 2008، و اليوم يكشف أن الفنانان الأقوى من حيث المبيعات هما عمرو دياب مع ألبومه الأكثر مبيعاً "ويّاه" و شيرين عبد الوهاب مع ألبومها الناجح "حبّيت". عمرو بتفوّق على شيرين بالمبيعات لأنه كان بالمرتبة الأولى للموسم الصيفي كلّه، فيما شيرين تحتل المرتبة الأولى هذا الشهر. فترة المبيعات المحتسبة للجوائز ستنتهي يوم 31 أكتوبر 2009 و عندها سنعرف من سيفوز بجائزة الموسيقى العالمية لهذا العام.


حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية "World Music Awards" المنتظر سيتم في مدينة مونتي كارلو يوم 3 نوفمبر 2009، حيث سيتم تكريم الفنانين الأكثر مبيعاً من جميع أنحاء العالم على إنجازاتهم لسنة 2009. مجلّة "ستارز كافيه" ستكون أوّل من ينشر الإعلان الرسمي لإسم الفائز بجائزة "الفنان العربي الأكثر مبيعاً" يوم 1 نوفمبر المقبل، كما و ستنشر تغطية شاملة للحدث في عددها المقبل الذي سيصدر من مونتي كارلو!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق