الأربعاء، 21 أكتوبر، 2009

هايدي كرم ترفع دعوى خلع ضد زوجها

نفت الفنانة الشابة هيدي كرم أن تكون دعوى الخلع التي أقامتها للانفصال عن زوجها بسبب ما تردد عن كونها تخاف ألا تقيم حدود الله أو لغيرة زوجها الشديدة عليها بسبب عملها كفنانة.
وأكدت هيدي لموقع مصراوي بأن سبب الخلافات بينها وبين زوجها مسائل شخصية وعائلية ولا علاقة لها من قريب أو بعيد بعملها في الوسط الفني كما تردد من قبل.
واشارت إلى أن علاقتها بابنها تمثل أولوية قصوى لها في حياتها ويليها أي شيء آخر وأن عملها في الفن لم ولن يؤثر مطلقا على واجباتها كأم.
وشددت هيدي على وجود ود واحترام كبير وتفاهم بينها وبين زوجها وأنها لم تفعل أبداً أي شيء ضد إرادته أو رغبته أن كل عمل قامت بادائه كان بموافقته وبرضاه وأن قرار الانفصال بهذه الصورة جاء بالتراضي والاتفاق بينهما وأن قضية الخلع تم رفعها بعلمه لكونها أفضل وأسهل الطرق للانفصال دون الدخول في أي مشاكل او حدوث أي ضرر للطرفين.
ونفت هيدي بشدة ان يكون سبب إقامة الدعوى ما اوردته وسائل الإعلام المختلفة.
واختتمت هيدي كلماتها بالقول إنها تحترم والد ابنها للغاية وأكدت ان ما يمس كرامته يمسها هي شخصياً وأنها لا ولن تقبل أي إهانة من أي جهة او شخص له.
هيدي اكدت انها تشارك حالياً في تصوير مسلسل (حضرة الضابط أخي) ويشاركها بطولته الفنانة الكبيرة كريمة مختار ومنة فضالي ومحمد رياض وهو مسلسل كوميدي اجتماعي رومانسي كما تستعد لبدء تصوير دورها في فيلم (عروسة حلاوة).


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق