الجمعة، 16 أكتوبر 2009

غانا تفوز بكأس العالم للشباب بضربات الجزاء على البرازيل استطاع فريق غانا للشباب لكرة القدم احراز لقب بطولة كاس العالم للشباب لاول مرة في تاريخه بفوز

هيفاء وهبي : لا اريد ان اغني في الجزائر


في تصريح ناري اطلقته الفنانة هيفاء وهبي، اعلنت مؤخرا عن عدم نيتها الغناء في الجزائر وذلك ردا على مطالبة احد اعضاء البرلمان الجزائري منع دخول هيفاء وهبي الى الجزائر.
وقد طالب البرلماني احمد بن بوزيد المعروف "بالشيخ عطاء الله" منع هيفاء وهبي من الغناء امام الجزائريين وذلك في رايه لانها فتنة وتحض على الميوعة وفساد الاخلاق.

ياتي ذلك بعد ان اعلنت كل من هيفاء وهبي ونانسي عجرم تاييدهما لمنتخب مصر لكرة القدم في مشواره الى مونديال جنوب افريقيا 2010 وتمنيهما وصول المنتخب المصري الى هذه النهائيات، ما اعتبره الجمهور الجزائري هجوما على فريقهم.
وقد اعلنت هيفاء وهبي تشجيعها لمنتخب مصر في حفل افتتاح جولة الفيفا لكأس العالم والذي أحيته في ملعب القاهرة للهوكي وتمنت خلاله مشاهدة الفريق المصري في المونديال مؤكدة أنه الفريق العربي الوحيد الذي بإمكانه تشريف العرب في محفلٍ كهذا.

ولم تسلم نانسي عجرم من الهجوم الجزائري حيث وصفت الصحف الجزائرية الموقف بـ " مطربة الإغراء تشجع منتخب الساجدين"، كما اتهموها انها السبب الرئيسي لتدني مستوى الذوق في الغناء العربي !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق