الجمعة، 13 نوفمبر، 2009

بريتني سبيرز عارية الصدر في أغنية جديدة

لم تترك أميرة البوب الأمريكية السابقة، بريتني سبيرز، الكثير لمخيلة مشاهدي فيديو أغنيتها الجديدة التي تظهر فيها عارية الصدر، وفق تقرير.
عادت سبيرز للأضواء بألبوم غنائي جديد وجولة فنية
 ونشرت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد"، بشكل حصري، صور سبيرز، كما بدت بعد تصوير مشاهد فيديو فيلم أغنية "أعطني المزيد" gimme more.
وكما في الصور، ظهرت المغنية، 27 عاماً، وهي تتلوى في عامود للرقص وقد غطت أوشمة مزيفة صدرها العاري.

وعادت مغنية البوب الجامحة إلى دائرة الأضواء العام الماضي، بألبوم غنائي جديدة وجولة فنية في عدد من الدول، أحيت منها مؤخراً حفلات في المدن البريطانية، منها لندن ومانشستر ودبلن.
يذكر أن حياة سبيرز الشخصية انهارت منذ أن رفعت قضية طلاق ضد زوجها كيفين فيدرلاين عام 2006، وعانت عقبها من نكسات صحية ونفسية.
وأدخلت المستشفى أكثر من مرة ولأسباب عديدة، من بينها تقييم حالتها العقلية، وخاضت صراعاً مريراً حول حضانة طفليها، شون بريستون وجيدن جيمس، مع طليقها.
وسابقاً قامت محكمة أمريكية بتعيين والد سبيرز، جيمس، بالإضافة إلى محامي يدعى أندرو واليت، وصيين عليها، لإدارة شؤون المغنية الشابة في ظروفها المتدهورة نفسياً وفنياً وأسرياً.


وبموجب القرار تشمل صلاحية الوالد الحد من الزائرين لها، وتوفير الأمن لها على مدار الساعة، وحق الإطلاع على كافة المستندات الطبية المتعلقة بها.
وقد أقام مدير أعمالها السابقة، سام لطفي، دعوى قضائية مؤخراً  ضد المغنية ووالديها، جيمي ولين سبيرز، بتهمة الافتراء وانتهاك بنود العقد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق