الخميس، 12 نوفمبر 2009

صور فتاة العرب المثالية



تشارك اثنان وعشرون فتاة عربية للفوز بلقب الفتاة العربية المثالية Miss Arab World والتي تختتم فعاليات دورتها الثالثة اليوم الأربعاء. وتشارك في الدورة هذا العام متسابقات من كافة الدول العربية حيث تعتمد المسابقة على اختيار الفتاة المثالية من كل بلد عربي لتقام كل عام في القاهرة منافسة بينهم لأختيار فتاة العرب المثالية بعد أن تقوم كل سفارة بترشيح الفتاة المثالية في دولتها. وصرحت حنان نصر رئيسة المهرجان بأن المسابقة لا تعتمد على الجمال وحده مشيرة إلى أن المسابقة تعتمد على الجمال والخلق والعقل والذكاء، ومؤكدة ان هدف المسابقة هو المحافظة على التراث العربي والتواصل بين الدول العربية .

وأضافت أن شروط الترشيح للمسابقة أن تكون الفتاة المثالية لدولتها وأن تكون عربية الجنسية، وآنسة، يتراوح عمرها بين 19 إلى 26 عامًا، ويشترط أن تكون طالبة بالجامعة، أو متخرجة، مع إلمام تام بالمعلومات العامة، وإجادة لإحدى اللغات الأجنبية إجادة تامة.
وأضاف محمد صلاح المسئول الأعلامي للمسابقة إلى أنه قد تمّ تنظيم العديد من الزيارات الخارجية للمتسابقات، إضافة إلى تنظيم أمسية شعرية وندوة لفيلم بلطية العايمة للمخرج علي رجب .
الجدير بالذكر أن الفائزة بلقب فتاة العرب المثالية لعام 2006 كانت كلوديا حنا من العراق، وفي عام 2007 كانت وفاء جناحي من البحرين.



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق