الأربعاء، 23 ديسمبر، 2009

الفنانة العراقية دالي تتحول إلى رجل



تعرض قناة الشرقية برنامج " زنود الست" وهو برنامج تمثيلي غنائي يقع في ثلاثين حلقة، يتناول قصص عدد من المطربات العراقيات والمطربين العراقيين الذين تركوا بصمة واضحة ومؤثرة في التراث الغنائي العراقي من العشرينيات وحتى الآن.
تقوم ببطولته الفنانة العراقية دالي حيث تخوض للمرة الأولى في مجال التمثيل وتقوم بتقديم بأداء هذه الشخصيات من خلال قصص تقدم للمشاهد بأسلوب فني مبتكر... ووفرت قناة الشرقية إمكانيات إنتاجية كبيرة لإنجاح هذا البرنامج. الجانب الغنائي في البرنامج مهم جدًا فقد تم فيه إعادة توزيع عدد كبير من الأغاني التراثية الجميلة وتسجيلها بصوت دالي.
البرنامج من إعداد الشاعر الغنائي رحيم العراقي وشاركه في كتابة بعض المشاهد التمثيلية الممثل زهير محمد رشيد. البرنامج من إخراج مهند ابو خمرة ويشارك فيه دالي بالتمثيل كل من زهير محمد رشيد - عدي عبد الستار - فضلي الجبوري " نسمة.
يذكر أن الفنانة الشابة دالي ستكون أول فنانة عراقية تقدم "فوازير عراقية والبرنامج يعد أول برنامج استعراضي عراقي، فلم يسبق لنا أن قدمت فوازير بنكهة عراقية . دالي اعتبرت أن هذا العمل مهمة شاقة صعبة ومجهدة فكريآ وجسديأ حيث تجسد ثلاثين شخصية وتسجل 60 اغنية وتصمم أكثر من 500 فستان ازياء مابين الرجالي والنسائي .وأضافت لا استطيع شرح هذا وبالذات عندما تحاول الخروج من شخصية والدخول في اخرى. واذا تتحول من بنت الى رجل وفي أول تجربة لي . الموضوع شاق اكيد و أنا املك المقومات الكافية لإنجاح عملي لآنني احببته وأملك حضورًا يحبه الناس والله انعم عليه بشكل يحبه الناس وصوتي الذي وهبني الله لي ولم ادخل منافسة مع أحد ، بل لأني احببت شرف تجسيد هؤلاء العمالقة وتم اختياري لهذا العمل لثقتهم بي وهذا زاد ثقتي بنفسي اكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق