الاثنين، 19 أكتوبر 2009

أنشودة الكعبة.. هل قتلت جاكسون؟!!

هذه الأغنية هي المفاجأة الكبرى التي كان سيكشف عنها قبل وفاة جاكسون, حيث نشر نتائج
التحقيق حول أسباب وفاته انه توفي مقتولا.



فقبل موته كان مايكل جاكسون يحضر لأغنية قال عنها "انها ستكون مفاجأة حفلته العالمية المقبلة
التي كان سيبدأها في اواسط فصل الصيف في لندن وتليها عدة
عواصم عالمية, ورفض تماما الافصاح عن اي شيء عن الأغنية سوى انه سيغنيها فقط مع
آلة إيقاعية ليس فيها أي عزف عزف بالوتر".




وهذا ما حدث حيث سجل الاغنية مع عازف ايقاع امريكي مسلم اسمه (عمر يانجي) بعد
ان وعده يانجي بحلفانه على المصحف بعدم الافشاء عن سرها لاي شخص حتى لو كان
قريب منهم, غير ان الاسطوانة التي توجد عليها البروفة الأخيرة التي تفيد بإتقان
مايكل جاكسون للكلمات وإتقان عمر يانجي للايقاع سرقت من يانجي قبل 6 أيام من
مقتل مايكل جاكسون.



وكما أشارت مصادر إخبارية
"ان هذه الأغنية هي السبب الذي دفع البعض لقتل مايكل جاكسون. فهم يرون ان لهذه الأنشودة سوف يكون الصدى الكبير على الملايين من معجبيه وجماهيره من شتى أنحاء العالم".



وهذه كلمات الأغنية مترجمة من الانجليزية للعربية ,

كلمات الأغنية بصوت مايكل
جاكسون وايقاع عمر بانجي وهي آخر أغنيه أعدها قبل وفاته...



Miles away, oceans apart

بيننا المحيطات وآلاف الأميال

Never been my sight always in my heart

لم أراك الى الآن ولكنك تسكن قلبي

The love is always there it will never die

حبي لك دائم ولن يموت أبدا

Only growing stronger tears down my eye

حبي لك يكبر وينمو...والدمع تملاء عيني

I am thinking all the time

أنا دائما أفكر وأتمنّى

When the day will come

متى يأتي اليوم ؟

Standing there before you

حينما أقف أمامك داعيا

Accept this Hajj of mine

أن تقبل حجي

Standing in ihram, making my tawaf

واقفا اطوف باحرامي بين يديك

Drinking blessings from your well

واشرب ماء البركة من بئر زمزم

The challenges that I have suffered

التحديات والأبتلاءات التي تعرضت لها

Rekindles my imaan

زادت لهيب ايماني

O Allah! I am waiting for the call

يا الله أنني انتظر نداءك لي

Praying for the day when I can be near the Kabah wall

انني ادعي لذلك اليوم الذي اكون فيه قرب الكعبة

O Allah! I am waiting for the call

يا الله انني انتظر نداءك لي

Praying for the day when I can be near Your Kabah wall

انني ادعي لذلك اليوم الذي اكون فيه قرب الكعبة

I feel alive and I feel strong

أشعر بالحياة وبالقوة

I can feel Islam running in my Veins

اشعر بألاسلام يجري في عروقي

To see my Muslim brothers, their purpose all the same

أتوق لرؤية اخواني المسلمين وهدفنا واحد

Greeting one ano there, exalting one True Name

ان نتبادل التبريك ونسبح بأسم الله الأعلى

I truly hope one day that everyone's a Muslim

اتمنّى بصدق ان يأتي ذلك اليوم الذي يكون فيه كل الناس مسلمين

That they remember you in everything they say

وان يذكرون اسمك ويسبحونك في كل حين

Standing in ihram makimg my tawaf, making my tawaf

واقفا اطوف باحرامي بين يديك

Drinkingblessings from your well

واشرب ماء البركة من بئر زمزم

The challenges that I have suffered

التحديات والأبتلاءات التي تعرضت لها

Rekindles my imaan

زادت لهيب ايماني

O Allah! I am waiting for the call

يا الله أنني انتظر نداءك لي

Praying for the day when I can be near the Kabah wall

انني ادعي لذلك اليوم الذي اكون فيه قرب الكعبة

O Allah! I am waiting for the call

يا الله أنني انتظر نداءك لي

Praying for the day when I can be near Your Kabah wall

انني ادعي لذلك اليوم الذي اكون فيه قرب الكعبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق