الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

سمية الخشاب في "ناس وناس": أنا الأعلى أجرا في الغناء والتمثيل




حلت الممثلة والمطربة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "ناس وناس" الذي يقدمه الإعلامي الشهير مازن دياب في إذاعة "صوت الغد" الأردنية، في لقاء ممتد تحدثت فيه عن العديد من الأمور، خاصة اتجاهها للغناء.

قال المتحدث الإعلامي باسم البرنامج في تصريح : "تحدثت سمية عن خوضها مجال الغناء، قائلة: أحب الغناء منذ صغري، وسبق وأن درست الموسيقى، وألبومي احتل المرتبة الثالثة في مبيعات الكاسيت بمصر، والاتهامات التي تقول أنني أرسلت أشخاصا لشراء الألبوم، اتهامات غير صحيحة، وأنا الأولى أجرا في الغناء والتمثيل".

وتابعت سمية: لا أستطيع أن أرضي جميع الأذواق، لكن ما يمكنني تأكيده أنني قدمت عملا أعجب الناس، وفاجأ العديد، خاصة أن صوتي أفضل من العديد من الفنانات أصحاب الفساتين.

وأردفت: لا أفرض نفسي على أحد، والجمهور هو الذي يريدني، بدليل طلبي بالاسم في العديد من الحفلات والأعراس، لذلك سأتابع الغناء.

يذكر أن سمية الخشاب دخلت المجال الغنائي منذ عدة سنوات، بعد أن قدمت أغنية منفردة، وذلك قبل أن تطرح ألبوما كاملا بعنوان "هيحصل إيه"، طرحته خلال موسم صيف 2009، وصورت منه أغنية "عايزاك كده" بطريقة الفيديو كليب، وصورته في بيروت مع المخرج يحيى سعادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق