الثلاثاء، 10 نوفمبر، 2009

تامر حسني : لا اعرف لماذا تكرهني شيرين

تامر حسني : لا اعرف لماذا تكرهني شيرين



رفض الفنان تامر حسني الرد على انتقادات شيرين عبد الوهاب، داعيا لها بالهداية، مشيرا -في الوقت نفسه- إلى أنه سيرد على المشككين في مسيرته بفيلم وثائقي سيعرض على الفضائيات الشهر القادم.
وقال حسني إنه لن يرد الإساءة بالإساءة، قائلا “حاولت التحدث مع شيرين كثيرا، لكنها كانت ترد علي بردود أحتفظ بها لنفسي، ولا أعرف سبب هذا الكره غير المبرر”.
وحول مباراة مصر والجزائر المرتقبة خلال الشهر الجاري، دعا الفراعنة إلى تحقيق أمل المصريين في الوصول إلى كأس العالم، لكنه قال “لو لم تفُز مصر بهذه المباراة فسوف أفرح؛ لأن منتخب الجزائر العربي الشقيق سوف يمثل العرب كلهم في كأس العالم”.
وأضاف أريد أن أقول لشعب الجزائر نحن جميعا عرب، ولا بد أن نحافظ على عروبتنا ونتقدم بها، ويجب أن نخبر العالم جميعا ما الرياضة، ومَن العرب. وأقول للجميع الرياضة أخلاق، بعيدا عن التعصب.
من جانب آخر، كشف الفنان المصري تفاصيل عن فيلمه الجديد الذي يجمعه من جديد مع الممثلة مي عز الدين، مشيرا إلى أنه سيجسد في الفيلم شخصية ملحن شاب تخرج في معهد الكونسرفتوار ويبحث عن الشهرة.
وقال تامر إنه لم يستقر بعد على اسم الفيلم الذي يدور في إطار رومانسي، حيث تجمعه قصة حب عنيفة مع مي، لكن لديه عديدا من الأفكار حول الاسم، وأبرزها “نور عيني”، مضيفا أنه بكى كثيرا في أثناء كتابة قصة فيلمه.
ونفى -في الوقت نفسه- اعتزامه خوض أي تجارب تلفزيونية، مشيرا إلى أنها تجربة مؤجلة بالنسبة له، فالتلفزيون يحتاج إلى تفرغ كامل من أية أعمال أخرى، كما يجب أن تدرس الفكرة جيدا وتحسب بشكل دقيق.
وحول تحضيره لألبومه الجديد، قال بالفعل قمت بتسجيل أكثر من أغنية. وهذا الألبوم سيختلف عن ألبوماتي السابقة، وسيحتوي على أغلب أغنيات الفيلم القادم. مع تحضيري لمفاجأة لن أفصح عنها الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق