الاثنين، 2 نوفمبر، 2009

هيفاء وهبي : مليش أخت قتلت

هيفاء وهبي : مليش أخت قتلت


نفت الفنانة هيفاء وهبي مقتل شقيقتها نجوي لان السبب بسيط جدا وهو لايوجد لهيفاء اخت تدعي نجوي وكل اخوات هيفاء سبع بنات وخمس رجال، ثلاث شقيقات لهيفاء من الام وهن هنا ورولا وعليا اما اخواتها من والدها فهن اربعة راندا ومني ونادية وفريدة.

الامر يرجع عندما نشرت احدي المجلات العربية ان هيفاء وهبي تعيش حالة حزن بسبب مقتل شقيقتها نجوي وهبي التي قتلها مطلقها جمال الدايخ في بيروت وهو عقيدا في الجيش اللبناني قد اطلق علي مطلقته الرصاص وعندما تأكد انها ماتت أطلق علي نفسه الرصاص فمات علي الفور ولكن نجوي لم تمت وما زالت في المستشفي.

وردا علي المشكلة التي اثارها الملحن مصطفي كامل قالت هيفاء كنت اتمني أن يتصل بي مصطفي ليهنئني علي نجاح الكليب ولكن فؤجئت به يهاجمني رغم انني لم افعل ما قاله وهو تشويه اللحن رغم انه حصل علي أجره عن الأغنية كاملأ منذ عامين لذلك لا يحق ان يتدخل في ما لا يعنيه .

وأشارت ان شهرتها في مصر أكبر من أي بلد أخري وبالتالي لا يحق لأحد أن يمنعها من الغناء في مصر لاني ملتزمة بكل ما علي من ضرائب واحترام كل من اتعامل معه

علي الجانب الاخر وافقت هيفاء علي تقديم برنامج جديد "نجم الاطفال "ومن المقرر تبدأ التصوير في بداية شهر ديسمبر المقبل، وخلال الايام القليلة المقبلة يطرح ألبومها الغناني الجديد للاطفال "بيبي هيفا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق