الأربعاء، 4 نوفمبر 2009

لطيفة و "بلاتينوم ريكوردز" جاهزان للتحدّي!



 انضمّت النجمة التونسية لطيفة إلى كوكبة فنّاني "بلاتينوم ريكوردز" عبر توقيعها عقد توزيع لألبوماتها الغنائيّة مع الشركة مدّته ثلاث سنوات. وقد جرى التوقيع في مبنى مجموعة MBC بدبي، بحضور عدد من ممثلّي الصحافة العربيّة والخليجيّة. ومن المتوقّع أن تطرح "بلاتينوم ريكوردز" ألبوم لطيفة التونسيّة "أتحدّى" في الأسواق أواخر شهر نوفمبر الحالي، وهو يتضمّن 14 أغنية باللهجة الخليجيّة.



وعن ظروف التوقيع مع "بلاتينوم ريكوردز"، كشفت لطيفة حصول اتصالات متبادلة مع الشركة خلال الأسابيع الماضية أدّت إلى اتفاق الطرفين على التعاون، واصفة "بلاتينوم ريكوردز" بالصرح الموسيقي الكبير، خصوصاً أنّها تتبع إلى أكبر مجموعة إعلامية في الشرق الأوسط والوطن العربي بحسب تعبيرها. وأضافت لطيفة قائلة: "لا يختلف إثنان على أنّ مجموعة MBC تضمّ باقة من الشركات المحترمة والملتزمة، وهذا هو الدافع الأبرز لتوقيعي العقد مع بلاتينوم ريكوردز."



من جهة أخرى، عبّرت لطيفة عن سعادتها بقرب صدور ألبومها الجديد "أتحدى"، وقالت إنّ اختيار عنوان الألبوم تمّ بالتشاور مع مديرة أعمالها العانود معاليقي وأيضاً مع القائمين على شركة "بلاتينوم ريكوردز". وأكّدت لطيفة في السياق نفسه أنّ عنوان "أتحدّى" غير موجّه إلى الآخرين، وهو لا يحمل أبداً أي رسائل مبطّنة كما قد يظنّ البعض، مشيرة إلى أنّها ستتحدّى ذاتها فقط من خلال "أتحدّى" الذي يضمّ فقط أغنيات باللهجة الخليجية، بعد أن شعرت بأنّها مقصّرة تجاه جمهورها الخليجي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق