الأربعاء، 2 ديسمبر، 2009

سمية الخشاب تدافع عن الشذوذ الجنسي

سمية الخشاب تدافع عن الشذوذ الجنسي



قالت الفنانة سمية الخشاب أن الانتقادات التي توجه إلى أدوارها الفنية في غير محلها، وأنها مقتنعة بكل الأدوار الذي تقدمها، مشيرة إلى أن دورها في فيلم "حين ميسرة" كان أبرز أدوارها وحقق نجاحا كبيرا.

وانتقدت الفنانة المصرية في مقابلة مع برنامج "آخر من يعلم" الذي تقدمه المطربة اليمنية أروى على MBC تركيز بعض الناس على مشهد لم يتخط الدقيقة مع الفنانة غادة عبد الرازق في "حين ميسرة"، والذي يشير إلى الشذوذ الجنسي بين الفتيات، معتبرة أن هذا الأمر مبالغ فيه إلى حدّ بعيد.

على جانب آخر، أوضحت الخشاب أنها عانت بشدة خلال تصوير مسلسل "حدف بحر" الذي عرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها قامت بأداء مشاهد صعبة للغاية، وأصيبت خلال التصوير، حتى إن الأطباء منعوها من السير على قدميها لمدة ثلاثة أيام، توقفت عن التصوير خلالها.

وشددت سمية على أن تجربة الغناء لم تكن سهلة بالنسبة لها كما يظن بعض الناس، وأنها عانت حتى تقدم ألبومها الأول "عاوزاك كده"، مشيرة إلى أنها أخذت حوالي سنة في التحضير للألبوم، وأن حبها للغناء وتشجيع بعض الملحنين الكبار لها كان يشد من عزيمتها.
وكشفت الفنانة المصرية عن أنها شخصية رومانسية وعاطفية إلى أبعد درجة، وأنها لا تدخل في قصة حب بسهولة، وأنها تنتظر حتى ترى الذي يحبها بقوة، ثم تبدأ فتبادله الحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق