الاثنين، 19 أكتوبر 2009

نيكول سابا: دعاء أمي بليلة القدر سر نجوميتي

إعلانات
أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن دعاء أمها في ليلة القدر وراء حصولها على فرصة مشاركة الفنان عادل إمام بطولة فيلم "التجربة الدنماركية"، ومن ثم انطلاق نجوميتها، كما أنها لم تقدم تنازلات أو دفعت مقابل حصولها على البطولة أمام عادل إمام، مؤكدة أن دعاء أمها وصلاتها في ليلة القدر كان السبب وراء حصولها على هذه الفرصة.
و أضافت نيكول بأنها استطاعت بالجهد والصبر والموهبة أن تكمل طريقها، وتحقق نجاحات بعد تجربتها مع إمام، رافضة أن يكون جمالها فقط هو السبب في ذلك، وإن اعترفت بأن له دورا في تحقيق النجومية.
ورفضت النجمة البنانية الإفصاح عن ثروتها التي كونتها خلال مشوارها الفني؛ إلا أنها نفت تماما امتلاكها ملايين الدولارات، غير أنها اعترفت بأنها كباقي الفنانات يعرض عليها الدعم من قبل بعض رجال الأعمال، ولكنها ترفض ذلك.
وأرجعت نيكول السبب وراء عدم شهرتها في لبنان لعدم وجود سينما قوية هناك، رافضة ما يتردد عن أنها غير مطلوبة في بلدها. وقالت: "الفنانات المطلوبات هناك لا يقدمن شيئا، ويجلسن في منازلهن".
و حملت سابا الفنانات اللبنانيات مسؤولية الصورة الذهنية التي انطبعت لدى الجمهور بأنهن يقبلن بأي أدوار بدون أية خطوط حمراء، وأنهن يظهرن فقط في المشاهد الساخنة.
و عن الشائعات التي تتحدث عن وجود مشاكل ما بينها و بين هيفاء أكدت نيكول بأنها لا تكره هيفاء، ولكن لا تحبها أيضا، مشيرة إلى أنها حصلت على البراءة مع دفع غرامة مالية في القضية التي تم رفعها ضدها بدعوى الغناء بدون تصريح.
ورأت نيكول أن فريق "الفور كاتس" الذي كانت إحدى نجماته، لم يعد بنفس القوة بعد انفصالها عنه، نافية أن تكون ملابسها الجريئة وراء خروجها من الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق