الأحد، 1 نوفمبر، 2009

أخطر أسرار صباح وعلاقاتها بالرجال



صباح

أعربت المطربة اللبنانية رولا سعد عن غضبها بعد استبعادها من تجسيد شخصية شحرورة لبنان صباح فى المسلسل الذى يتناول قصة حياتها, والذى يجرى الإعداد له حاليا لتصويره مطلع العام القادم ليكون جاهزا للعرض على شاشة رمضان القادم وأكد مقربون منها أنها تعيش حالة نفسية سيئة بسبب هذا الأمر.


عاشقة وغلبانه

كانت رولا سعد -حسب مصادرنا الخاصة بالعاصمة اللبنانية بيروت- اتصلت بصباح لتستفسر منها عن الأسباب التى أدت لاستبعادها من بطولة العمل خاصة وأن صباح سبق أن أكدت أن رولا هى الفنانة الوحيدة التى ترشحها لتجسيد شخصيتها فى العمل بعد تقديم رولا أغنيتيها "عاشقة وغلبانه ـ يانا يانا" وتصويرهما فيديو كليب وحققتا  نجاحا كبيرا.

موقف حرج

أكدت رولا فى كل حوراتها الصحفية والفضائية -وبناء على ما ذكرته صباح- استعدادها لبطولة المسلسل إلى أن فوجئت بصباح ـ فى الاتصال الأخير ـ تؤكد لها أنها ليست مسئولة عن ترشيح أى فنان أو فنانة للعمل فى المسلسل مشيرة إلى أن هذا الترشيح أمر يخص مخرج العمل والشركة المنتجة له فقط وطالبتها بالاتصال بهم لتعرف منهم أسباب استبعادها من المسلسل.

فوجئت رولا برد صباح مما ضاعف من صدمتها وقررت غلق باب هذا الموضوع تماما وعدم الاتصال بالشركة كما طالبتها صباح حتى لا تضع نفسها فى موقف محرج أكثر من هذا خاصة وأن مؤلف العمل أيمن سلامة ومنتجه اللبنانى صادق الصباح اتفقا على إن رولا بعيدة كل البعد عن دائرة الترشيحات.

أخطر التفاصيل

كانت صباح وافقت على الفور عندما عرض صادق الصباح إنتاج قصة حياتها فى مسلسل كبير بالاشتراك مع قناة المستقبل اللبنانية وقالت صباح أنها تشعر بسعادة كاملة لأنها أول فنانة يتم تقديم قصة حياتها فى عمل وهى على قيد الحياة وأبدت تعاونا كاملا مع المؤلف أيمن سلامة ولم تعترض على تقديم أى شىء فى حياتها فى هذا العمل بل قدمت له أرشيفا كامل لها سبق وأعدته ابنة شقيقتها كلود عقل عنها متضمنا أدق وأخطر تفاصيل حياتها كذلك مدته بأرشيف أحاديثها الإذاعية القديمة والنادرة إضافة إلى مذكراتها الخاصة والصور.

أزواج وأصدقاء



رولا سعد و صباح

بسؤال المؤلف لها عن إمكانية التعرض لكل الرجال الذين ارتبطت بهم خلال حياتها سواء بالزواج أو الصداقة وافقت صباح على الفور بل وأكدت له أنها ستمده كذلك بالعديد من الأسرار عن هؤلاء الرجال وهى أسرار كما قالت لم تتحدث عنها من قبل.


ناصر والسادات

وافقت صباح أيضا أن يتحدث المسلسل عن  منح الرئيس جمال عبد الناصر الجنسية المصرية لها وأسباب ذلك ثم تتعرض فى مرحلة أخرى للأسباب التى دفعت الرئيس أنور السادات لسحبها منها بعد ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق